عروض تنزيلات جمعية قرطبة التعاونية

آخر عروض تنزيلات جمعية قرطبة التعاونية

 






تعتبر جمعية قرطبة من أكثر الجمعيات في دولة الكويت التي تحرص على أن تستمر عروضها المميزة على مدار العام ، وهذا ما يحتاج من الإدارة أن تختار بكل عناية البضائع والمنتجات التي تهم سكان منطقة قرطبة  من مواطنين او مقيمين  لتخضعها للعروض والتنزيلات المميزة ، كما تأتي هذه التخفيضات بشكل يراعي رغبات واحتياجات سكان المنطقة ، الذين يجدون في الجمعية كل ما يحتاجونه من منتجات وبضائع استهلاكية بأسعار مناسبة تؤمن لهم الراحة والتوفير في المال .

 تبقى جمعية قرطبة الوجهة الأولى للعملاء الكرام الذين يدركون أنهم يتعاملون مع الجمعية الامثل التي تقدم لهم الأفضل من البضائع والمنتجات عالية الجودة بأهم العروض وبالأسعار المناسبة .

هل تسكن في منطقة قرطبة وتبحث عن اهم العروض المقدمة من الجمعية ..؟ ام أنت تسكن في منطقة اخرى من مناطق الكويت وتبحث عن العروض والتخفيضات المقدمة من قبل الجمعيات والأسواق المركزية الأخرى ..؟ في جميع الحالات لقد وصلت الى العنوان المناسب ، فهذا دليلك الأول لكل التنزيلات والعروض والتخفيضات المقدمة من جميع الجمعيات والأسواق المركزية في مناطق الكويت كافةً .

مع الدليل الأول فقط لن يفوتكم مطلقاً أي عرض أو تخفيض ، لأن الدليل يقوم بتحديثات متواصلة ومستمرة لآخر ما توفره الجمعيات والأسواق من عروض وتنزيلات ، ليضعه بين أيديكم مباشرةً مع كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها لتصلوا الى التخفيضات المناسبة والعروض التي تبحثون عنها .

 

رقم إدارة الجمعية :

25327694

25348126

رقم بدالة الجمعية :

1800012

 

اترك رد