عروض تنزيلات جمعية الصليبخات التعاونية

آخر عروض تنزيلات جمعية الصليبخات التعاونية

 





 

هل تعلم بأن جمعية الصليبخات تواصل تقديم عروضها المميزة دون انقطاع وعلى مدار العام ..! تحاول إدارة الجمعية جاهدة اختيار البضائع والمنتجات التي تهم سكان منطقة الصليبخات ، من مواطنين كويتيين او مقيمين ، لتكون هذه المنتجات على رأس قائمة عروضها وتخفيضاتها التي تأتي بعد دراسة مستفيضة تراعي أهم رغبات واحتياجات سكان المنطقة ، حيث يتم جلب المنتجات والبضائع الاستهلاكية التي يحتاجون اليها ، مما يوفر عليهم الكثير من المال ويؤمن لهم ما يبحثون عنه من راحة .

لا يتم اختيار بضائع ومنتجات جمعية الصليبخات بشكل عبثي ، فالإدارة تحرص على اختيار البضائع عالية الجودة ، والتي تجعل تنزيلاتها وعروضها ذات قيمة أكبر ، مما يوفر لزبائن الجمعية الخدمة الأفضل بكل تأكيد .

يمكن لمن يبحث عن التنزيلات أو التخفيضات أو العروض في جميع مناطق الكويت ، ومنها المقدمة من قبل الجمعية في منطقة الصليبخات ، أن يتعرف عليها من خلال هذا الدليل الذي يعتبر الدليل الأول لكافة العروض والتخفيضات المقدمة من الجمعيات والأسواق المركزية .

هنا فقط تجدون المجموعة الاكبر من العروض والتخفيضات لمختلف الاسواق والجمعيات الكويتية ، والتي يقدمها الدليل ويحدّثها بصورة مستمرة ، مما يضع بين أيديكم آخر العروض المتوافرة في جمعية الصليبخات في منطقة الصليبخات ، وبغيرها من الجمعيات بكافة مناطق الكويت الأخرى .

يوفر لكم الدليل كافة التفاصيل التي يحتاجها العملاء ليلاحقوا كافة الفرص الخاصة بالعروض والتخفيضات التي تناسب جميع الأذواق ، والمقدمة من جمعيات وأسواق الكويت المتنوعة .

 

رقم إدارة الجمعية :

24781132

24860021

رقم بدالة الجمعية :

24871976

 

اترك رد